الأسعار لفئة التعليم

ترقية أو إلغاء الاشتراك في أي وقت.

US$29/شهر

  • مميَز Features for all users
  • مميَز المخططات والأيقونات
  • 35 حساب للطلاب والمعلمين
  • مع الفصل مشاركة
  • 14 يوم فترة تجريبية

US$99/عام

  • مميَز Features for all users
  • مميَز المخططات والأيقونات
  • 35 حساب للطلاب والمعلمين
  • مع الفصل مشاركة
  • 14 يوم فترة تجريبية

مستخدمون يحبون Venngage

Nathan Chan

"بدأت استخدام Venngage بغرض إنشاء تصاميم إنفوجرافيك وصور لصالح مجلة Foundr كجزء من خطة بناء استراتيجية وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم، وقد أعجبتني واجهة الأداة حقًا. فهي سهلة الاستخدام واستطعت من خلالها إنشاء تصاميم إنفوجرافيك جذابة في غضون دقائق معدودة!"

- Nathan Chan

رئيس تحرير مجلة Foundr

Sujan Patel

"بدأت استخدام Venngage بهدف إعادة توظيف بعض أجزاء المحتوى الخاص بي وتحويلها إلى تصاميم إنفوجرافيك. باعتباري مسوقًا، كنت بحاجة إلى أداة سهلة الاستخدام تمكنني من إنجاز التصاميم بسرعة، وهذا ما أتاحته لي Venngage، كما أن فريق الدعم كان متعاونًا للغاية وأجابوا على جميع أسئلتي بسعة صدر."

- Sujan Patel

مؤسِس Contentmarketer.io

Benjamin Kimo Twichell

"يعتبر إنشاء تصاميم الإنفوجرافيك جزءًا رئيسيًا من عملنا كفريق تسويق بالمحتوى. وحيث أن Mention شركة ناشئة، فقد وجدنا أنفسنا دائمًا تحت ضغط مستمر بسبب قلة الموارد وضيق الوقت. ساعدتنا Venngage على إنشاء تصاميم إنفوجرافيك فعالة وجذابة. والآن أصبحت مكتبة القوالب الخاصة بهم مصدرًا قيّمًا لا غنى عنه لفريق التسويق في Mention لما تحويه من تصاميم إنفوجرافيك وتقارير ومنشورات دعائية جذابة ومتميزة."

- Benjamin Kimo Twichell

مدير التسويق لدى Mention

William Harris

"استغْرَق إعداد آخر تصميم إنفوجرافيك قمت بإنشائه ببرامج Photoshop وقتًا طويلًا وكان النتيجة سيئة للغاية، حيث أنني أعمل كمسوقِ لا مصمم. عندما بدأت استخدام Venngage، لم يستغرق الأمر مني سوى 10 دقائق لإنشاء تصميم إنفوجرافيك احترافي جذاب. سأقوم بالطبع بإضافة إشارة مرجعية لهذه الأداة لأنني حتمًا سأحتاجها مجددًا."

- William Harris

مسؤول تسويق النمو لدى Elumynt.com

تحتاج إلى حساب واحد فقط؟ القِ نظرة على خطط الاشتراك المميَز.

تحتاج إلى أكثر من 35 حساب؟ يُرجى التواصل معنا.

Education Pricing

Upgrade or cancel anytime.

$29/month

  • Premium Features for all users
  • Premium Charts & Icons
  • 35 Accounts for Students & Teachers
  • Class Sharing
  • 14 Day Trial Period

$99/year

  • Premium Features for all users
  • Premium Charts & Icons
  • 35 Accounts Students & Teachers
  • Class Sharing
  • 14 Day Trial Period

People who love us

Nathan Chan

"I started using Venngage to create infographics and images for Foundr Magazine's social media strategy, and loved the tool's interface. It was really user-friendly and I was able to create compelling graphics in minutes!"

-Nathan Chan

Editor-in-Chief of Foundr

Sujan Patel

"I started using Venngage in order to repurpose some of my content into infographics. As a marketer, I need something that is easy to use and lets me get the job done fast! Venngage offered me just that, and the team there was so helpful any time I had any questions."

-Sujan Patel

Founder of Contentmarketer.io

Benjamin Kimo Twichell

"As a content driven marketing team, infographics are an important piece of our efforts. Like any startup, Mention is under a constant pressure around resources and time. Venngage allows us to make gorgeous and effective infographics without dedicating designer time. Their expansive catalogue of templates across multiple types of infographics, reports and promotions is a valuable resource for Mention's marketing team."

-Benjamin Kimo Twichell

Head of Marketing, Mention

William Harris

"The last infographic I made, I used Photoshop. It took forever and ended up looking terrible. I'm not a designer - I'm a marketer. When I tried Venngage, it took me less than 10 minutes to have a very professional looking infographic made. I'm definitely going to bookmark this tool."

-William Harris

Growth Marketer for Elumynt.com

Only need a single account? Take a look at our Premium Plans.

Need more than 35 accounts? Please Contact us.